ראש המועצה המקומית - מר' זוהיר יוסף

  لكم موقع وأمانة، المجلس بيتكم الدافئ نصغي لهمومكم، نلبي المستطاع من طلباتكم.
موقع المجلس المحلي دبورية الإلكتروني الجديد، أصبح جاهزا في خدمتكم. لقد تم اعداده وفق المعايير المهنية لخدمة أهالي القرية وكل المهتمين.
الموقع الإلكتروني يمنحكم كل الإمكانات للتعرف على أقسام المجلس، المدراء المسؤولين، نواب الرئيس، الخدمات على أنواعها، تنزيل وثائق ومستندات تخصكم لتوفير الوقت وسرعة الإتصال.
الموقع يتيح لكم التزود بكل ما يثير اهتمامكم من أخبار، علاقات عامة، بيانات، عطاءات، مناقصات، اعلان وظائف شاغرة، تفاصيل موثقة لجلسات المجلس والأعضاء وكل ما يلزم من معلومات.
اننا نبذل كل الجهود وفق الامكانات المتاحة للإرتقاء بدبورية وأهلها الى اعلى جودة للحياة، رقي الخدمات، تنفيذ المشاريع الحيوية، حيث نعمل دون كلل وبكل اخلاص لتحصيل الميزانيات وتوفير الأموال لننطلق واثقين في التخطيط والتنفيذ لأضخم المشاريع العمرانية، التطويرية  والتي سترونها واقعية ان شاء الله خلال القادم من السنوات.

 

  • Image 02
  • Image 02

 أبواب المجلس المحلي ستبقى مفتوحة أمام كل أهالي قريتنا وضيوفنا الأعزاء على مدار الساعة والأيام. في خدمتكم، نصغي باهتمام لملاحظاتكم ونلبي ما امكن من طلباتكم وفق أعلى معايير الشفافية والقانون.

ظننا بأهلنا كان وما زال طيبا، فيه آمالنا عريضة لمد يد العون والشراكة التامة في الحفاظ على سلامة وأمن دبورية وممتلكاتها من كل ضيم. دبورية ستبقى لنا جميعا متحابة، متآخية ومنارة علم وآداب. دمتم بوافر الصحة والعافية وحماية رب العالمين.

 

باحترام
زهير يوسفية
رئيس المجلس المحلي

 

הדפסהדואל